رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أوراق المتهمين بإنهاء حياة مُزارع بسوهاج للمفتي

محكمة
محكمة

أحالت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، أوراق 3 أشقاء إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة 17 يناير للنطق بالحكم.

 

اقرأ أيضا..إحالة المتهم بإنهاء حياة زوجته في دار السلام إلى الجنايات

كما قررت المحكمة تأجيل الحكم على المتهمة “ص.ع، 38 سنة، ربة منزل” لجلسة 17 يناير المقبل، على خلفية اتهامهم بقتل عامل انتقامًا منه بدائرة مركز جرجا.

 

وتلقي مدير أمن سوهاج، إخطارًا في أواخر شهر يوليو الماضي، من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية "المشاودة" بدائرة المركز، بالعثور على جثة لأحد الأشخاص ملقاة في زراعات "القصب" بزمام القرية، فانتقل إلى مكان البلاغ قيادات إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة لمزارع يدعى "م. م. "38 سنة ويقيم بقرية "المشاودة" ملقاة داخل الزراعات، وبها آثار ضربات أدت إلى تهشم عظام الجمجمة وتم نقل الجثة

إلى المستشفى لتشريحها.

 

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشقاء وصديقهم، لاعتقادهم أن المجني عليه كان سببا في القبض على شقيقهم المتهم في إحدى القضايا وحبسه في شهر يونيو الماضي.

 

وأضافت التحريات أن المتهمين استعانوا فى جريمتهم بسيدة «38 سنة» للانتقام من المجني عليه واستدرجوه من خلالها إلى مكان ارتكاب الجريمة داخل زراعات «القصب»، حيث انهالوا عليه ضربًا بعصى شوم حتى هشموا رأسه وفارق الحياة.

 

وتمكنت مباحث مركز جرجا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها السابق.