عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على منتحل صفة مدير مكتب الإعلامي أحمد موسى للنصب على المواطنين بشبرا الخيمة

حملة أمنية
حملة أمنية

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، بالقبض على متهم بالنصب على المواطنين في شبرا الخيمة انتحل صفة مدير مكتب الإعلامي أحمد موسى، مستغلًا عمله بإحدى القنوات الفضائية.

 

اقرأ أيضًا..الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم بنها

 

أفادت التحريات الأولية، بأن المتهم نصب على نحو 11 شخصًا في مبلغ تجاوز الـ250 ألف جنيه بحجة تشغيلها لهم بمشروعات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، إذ أوهم إياهم بنفوذه وزعمه بأنه مدير مكتب أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» بقناة «صدى البلد».


وقال المجني عليهم، في محضر الشرطة، إن المتهم كان ينشر صوره مع مقدمي برامج فصدقوا كلامه وأعطوه أموالهم ، وكان قسم شرطة شبرا الخيمة ثانِ، تلقى بلاغًا بالواقعة وبعد القبض على المتهم أٌحطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

في سياق أخر ، شهد طريق كفر فرسيس التابع لمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة، حيث أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، جرى نقل المصابين لمستشفى التامين

الصحي ببنها، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطار بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق كفر فرسيس اتجاه كفر العرب بمركز بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة، بطريق كفر فرسيس دائرة مركز بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها، وتم رفع آثار الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

للمزيد من حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا