رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة أوراق سيدة وعشيقها للمفتي بتهمة إنهاء حياة زوجها

محكمة
محكمة

 أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، أوراق ربة منزل وعشيقها إلى مفتي الديار المصرية، كما قررت حددت جلسة 10 يناير المقبل للنطق بالحكم؛ لاتهامهما بالاشتراك في قتل زوج المتهمة بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينهما في العاشر من رمضان.

 

اقرأ أيضًا.. اليوم.. محاكمة مستريح الشرقية بتهمة توظيف الأموال

 

تعود أحداث القضية رقم 2244 لسنة 2022 جنايات قسم ثانٍ العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 1856 لسنة 2022 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 3 مارس الماضي، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهمين محمد م م ح، وفاطمة أ ح ع، 40 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامهما بقتل المجني عليه حسن م م ال، زوج المتهمة، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

 

وتبين من التحريات وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين، وأنهما قد تخلصا من المجني عليه بعدما اكتشف تلك

العلاقة، إذ وضعا له مخدرًا في الطعام وأنهالا عليه ضربًا بعصا حتى فارق الحياة.

 

من ناحية أخرى، ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم كمية من مخدر الحشيش وزنت 9,245 كيلو جرام في حملات مكبرة شنتها اليوم بجميع مديريات الأمن، لضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء والمخدرات، لإحكام السيطرة الأمنية وتم القبض على 116 متهما واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.