رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليون جنيه خسائر حريق "التوحيد والنور" بالهرم

حوادث

الاثنين, 29 أبريل 2013 11:33
مليون جنيه خسائر حريق التوحيد والنور بالهرم
كتبت - أمنية إبراهيم:

شب حريق هائل فى مبنى التوحيد والنور فرع الهرم والكائن بشارع الوفاء والأمل فى الساعات الأولى من صباح أول أمس.

انتقلت على الفور 5 سيارات من قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق بعد مرور أكثر من 3 ساعات ومنع امتداده إلى باقى المبانى المجاورة له.
تبين من التحريات والفحص حدوث مشاجرة بين بعض الشباب كانوا يستقلون درجات بخارية وآخرين، يستقلون سيارة "هيونداي فيرنا"، حيث قام سائقو الدراجة البخارية بإطلاق أحد الشماريخ على السيارة فدخل إلى الطابق الثالث والرابع داخل المبنى

فاشتعلت النيران وفروا هاربين.
أخطرت النيابة العامة وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة آثار الحريق، وأمر المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بانتداب المعمل الجنائى للوقوف على الأسباب الحقيقية للحريق، كما تم ندب لجنة لتحديد قيمة الخسائر المادية النهائية .
وأكد أحمد محروس -أحد عمال المحل- أن النيران اندلعت فى الطابقين الثالث والرابع حيث يحتويان على ملابس أطفال ومفروشات والأدوات المنزلية، مشيرًا إلى أن خسائر
الحريق تخطت المليون جنيه .
وأكد "محروس" أن بعض شهود العيان أكدت لهم نشوب مشاجرة بين بعض الأشخاص بزجاجات المولوتوف والشماريخ وأثناء ذلك قام أحد الأشخاص بإطلاق شمروخ دخل إلى المبنى ونشب الحريق على الفور .
بينما أكد أحد العاملين بأسواق فضالى المجاورة للمبنى المحترق قيام بعض الشباب بقذف المبنى بزجاجات المولوتوف من داخل سيارة ملاكى وفروا هاربين فور اندلاع الحريق داخل الطابق الثالث.
كان اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة قد تلقى إشارة من غرفة النجدة بالجيزة باندلاع حريق هائل فى مبنى التوحيد والنور بالهرم، فانتقلت 5 سيارات إطفاء برفقة رجال الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى باقى الطوابق .


 

أهم الاخبار