رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

النيابة تستمع لأقوال فتيات مشاجرة «أولياء الأمور» بحلوان

حوادث

الاثنين, 07 نوفمبر 2022 20:50
النيابة تستمع لأقوال فتيات مشاجرة «أولياء الأمور» بحلوانمشاجرة

أستمعت نيابة حلوان الجزئية إلى أقوال عدد من الفتيات في واقعة مشاجرة عدد من أولياء الأمور داخل مدرسة.

 

اقرأ أيضًا..السيطرة على حريق شب داخل محل بمنطقة أكتوبر
وقالت الفتيات إن طالبتين تشاجرتا مع زميلتهم بسبب شعرها وتنمرتا عليها فأحضرت والدها وهو الذي تسبب في التشاجر مع باقى أولياء الأمور واستخدموا جميعًا أسلحة بيضاء.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على 7 أشخاص أولياء أمور طرفي مشاجرة داخل مدرسة خاصة بمدينة حلوان.


ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان من مسئول مدرسة خاصة بدائرة القسم، مفاده نشوب مشاجرة داخل المدرسة بين عدد من أولياء الأمور، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين 3 طالبات بسبب التنمر، وقامت كل واحدة بالاستعانة بأهليتها، وعندما حضروا قاموا بالتشاجر وقام والد أحدهم بإشهار مطواة وتشاجر بها مع الآخرين.
 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 7 أشخاص طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

كما قررت جهات التحقيق بالنزهة، حبس راكب 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية محاولته تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة عبر مطار القاهرة الدولي، كما كلفت رجال المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.انت البداية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش

الركاب القادمين على متن رحلة قادمة من إحدى الدول الأوروبية، حيث اشتبه مأمور الجمرك في أحد الركاب القادمين، فتم تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة مأمور الفحص، فتبين وجود عدد من زجاجات الأدوية "أجسام غريبة" داخل الحقائب، وبتفتيشها تم العثور على كمية كبيرة من الزجاجات مخبأة بمعرفة الراكب داخل جيب سري.

وبالعرض على مدير الحركة قام بتكليف مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود عدد من اشرطة عقار الترامادول المخدر وزجاجات عقار الكونترامال المخدر.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تهريبها إلى داخل البلاد لتوزيعها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا