عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط بيع 26 ألف لتر بنزين وسولار في السوق السوداء

بنزين
بنزين

 ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، القبض على المدير المسؤول عن محطة لتموين السيارات لتجميعه كمية قدرها (26100 لتر مواد بترولية "بنزين – سولار") للاتجار بها في السوق السوداء لتحقيق بأزيد على السعر الرسمي مستوليًا على الدعم المقرر.

 

 اقرأ أيضًا.. ضبط المتهمين بإطلاق الرصاص على شخصين بالشرقية

 

 وفي الجيزة تم القبض على مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية "من دون ترخيص" وبحوزته كمية قدرها (16,360 طن سلع غذائية "سكر - أرز - مكرونة") معبأة داخل شكائر، قام المذكور بتخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق، مما يؤدي إلى الإضرار بالاقتصاد المصري لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 كما ألقت شرطة تموين الجيزة القبض على مدير مسؤول عن محل لتجارة السلع الغذائية وبحوزته (7,400 طن "مكرونة - أرز أبيض – زيت طعام") من دون بيانات وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد

على السعر المعلن لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 وألقت أيضًا القبض على مدير مسؤول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية "من دون ترخيص"، وبحوزته (26,38 طن "أرز أبيض –عدس –مكرونة –ملح") معباة داخل شكائر وعبوات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسوق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.