رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حادث انقلاب سيارة ينتهي بوفاة شخص وإصابة آخر بالغربية

حوادث

الاثنين, 07 نوفمبر 2022 11:23
حادث انقلاب سيارة ينتهي بوفاة شخص وإصابة آخر بالغربيةسيارة إسعاف

شهدت محافظة الغربية، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة، على طريق "طنطا- المحلة الكبري"، أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا.. إصابة شخصين فى حادث تصادم بأسوان

 

البداية بتلقي أجهزة أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق "طنطا- المحلة" بنطاق مركز طنطا وتعطل حركة المرور على الطريق.

 

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص يدعى "ع . ع"، وإصابة "ع . ش" مقيمين بقرية الفرستق بدائرة مركز بسيون، وأن الحادث ناتج عن السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى محل البلاغ لنقل المصاب إلى مستشفى المنشاوي العام، والجثة إلى ثلاجة حفط الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

من ناحية أخرى، أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص

مع ميني باص بشارع رمسيس بالقاهرة، وتم نقل المصابين الى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بإشارة عرابي بشارع رمسيس، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، وتبين من خلال الفحص تصادم يبين سيارة ميكروباص مع ميني باص، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بينهم سائق الأتوبيس و4 من أسرة واحدة مكونة من أم وأب وطفلين، وتم نقلهم مستشفي الدمرداش.

 

وتحفظ رجال المباحث على السيارتين لفحصهما، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها ،كما يتم مناقشة شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.