رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 أطنان أسمدة زراعية في البحيرة

أسمدة زراعية
أسمدة زراعية

 تمكنت شرطة التموين بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من ضبط مالك محل لتجارة الأسمدة الزراعية، من دون ترخيص، بمحافظة البحيرة.

 

اقرأ أيضًا.. حملة تموينية مكبرة على الأسواق بسوهاج


وتم ضبط 4 أطنان أسمدة زراعية معبأة داخل شكائر من دون بيانات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستخدام الزراعى ذات أثر بالغ الضرر على الثروة الزراعية، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المزارعين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بسوهاج وضبط مرتكبي الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سوهاج  بمديرية أمن سوهاج من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز)، بالعثور على جثة نجله بمدق جبلى بدائرة المركز عقب تغيبه عن المنزل. 


تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى

أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) واختبائه بمحافظة الإسكندرية.


عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافه وأمكن ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بإتفاقه مع (آخر - مقيم دائرة المركز) تم ضبطه، وأقرا بقيامهما بالتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية المتاخمة لقريته ونظرًا لاعتقادهما بضرورة قتل أحد الأشخاص ليتمكنا من التنقيب عن الآثار، فقاما باستدراج المجنى عليه واصطحابه بدراجة نارية لمكان العثور عليه وقام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وتم بإرشادهما ضبط السلاح الناري والدراجة النارية المستخدمين فـي الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.