رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير 490 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق

حملة أمنية
حملة أمنية

حررت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 490 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا..حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

 

هذا وشنت شرطة التموين والتجارة، حملات رصد ومتابعة حجب "السجائر" والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركيًا، وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط (56) قضية بإجمالى مضبوطات بلغت (21254 عبوة "سجائر" مختلفة الأنواع).

 

ونجحت شرطة التموين بالمنوفية، في القبض على مالك محل لتجارة السلع الغذائية، لحيازته 1٫500 طن "لحوم مجمدة"؛ لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي أسيوط ألقت شرطة التموين القبض على مالك مخبز بلدي؛ لتصرفه فى كمية قدرها (26٫500 طن دقيق بلدى مدعم) قام بالتصرف فيها ببيعها فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة مستوليًا على الدعم المقرر.

 

وفي القليوبية، ألقت شرطة التموين القبض على مدير مسئول عن محطة لتموين السيارات وبحوزته كمية قدرها (49200 لتر مواد بترولية "بنزين") قام بتجميعها للاتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة مستوليًا على الدعم المقرر.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.