رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفاق 300 آلاف جنيه على عشاء فاخر تفضح سارق

بوابة الوفد الإلكترونية

نجح رجال المباحث بدمياط فى كشف غموض سرقة مبلغ 350ألف جنيه من  صاحب شركة استيراد وتصدير بدمياط  بعد تعرضه لكمين و إيقافه بسيارته على الطريق الدولي الساحلي  من قبل مجهولين  مسلحين بالقرب من فيلاته بجوار نادي المهندسين بمدينة دمياط الجديدة  وسرقة حقيبة بالمبلغ وإصابة شقيقه الذى كان يقود سيارة خلفه بطلق ناري.

تبين أن سائقا من قرية الأحمدية شربين دقهلية  قد انضم للعمل لدي صاحب الشركة منذ 4أشهر اتفق مع ابن عمته ويدعي أحمد  على  السرقه  والذى أحضر بدوره ثلاثه اخرين وقاموا بتنفيذ جريمة السرقة  تم القبض على السائق الذي أرشد عن باقى المتهمين  وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة حيث تولى مصطفي اسماعيل وكيل النيابة التحقيق وأمر بحبس السائق.
كان وليد إبراهيم غالي صاحب شركة استيراد وتصدير بدمياط  قد أبلغ العميد أحمد خضير مأمور قسم دمياط الجديدة بتعرض شقيقه إبراهيم لحادث سطو مسلح وسرقة حقيبة من سيارة شقيقه بها مبلغ 350ألف جنيه وإصابته بطلق ناري.

انتقل على الفور اللواء أحمد فتحي مدير إدارة البحث الجنائي الذى تم استدعائه من راحته الأسبوعية والعقيد السيد العشماوي رئيس المباحث الجنائية بدمياط وقاموا بعمل معاينة لمسرح الجريمة وتم تشكيل فريق بحث لكشف الجريمة وضبط الجناة وضم العقيدان محسن نجيب وعبد اللطيف سعد والرائد أحمد رشدى رئيس مباحث قسم دمياط الجديدة .
ودلت التحريات أن شريف أ ح 21سنة من قرية الأحمدية مركز شربين بمحافظة الدقهلية قد ألتحق للعمل سائق  لدي المجني عليهما منذ 4 أشهر وبدلا ومن الشكر والحمد على التحاقه بالعمل فى وقت تتزايد أعداد العاطلين فكر فى الثراء السريع بعد أن لمع المال الذى يراه يوميا مع أصحاب الشركة والذى جمعوه بعد عناء السنين وقام بتبعهم يوميا حتي حفظ برنامجهم

واتفق مع ابن عمته ويدعي أحمد " ر ع ج" والذي عقد صفقة مع ثلاثة أخرين وحمل سلاح آلى وتوجه إلى دمياط الجديدة وانتظر تليفون من ابن عمته الذى كان يراقب صاحب الشركة منذ خروجه من مستودع الأخشاب المملوك لوالده بمدينة دمياط ومعه حقيبة بالإيراد اليومي داخل سيارته الملاكى بعد اقتراب صاحب الشركة من فيلاته بالقرب من نادي نقابة المهندسين بدمياط الجديدة على الطريق الدولي الساحلي.
حيث اعترضته سيارة ربع نقل حمراء اللون بدون لوحات معدنية  وقاموا باستيقافه وتهديده باطلاق اعيرة نارية فى الهواء والتعدى عليه بالضرب باسلحة بيضاء والاستيلاء منه على مبلغ مالى 350 ألف جنيه كانت بحوزته فى السيارة وفروا هاربين.
تعامل معهم شقيق رجل الأعمال من سلاحه المرخص ولكنه اصيب فى يده قامت قوة برئاسة العقيد محسن نجيب بالتوجة لمنزل السائق بشربين والقبض عليه وأمام اللواء أبو بكر الحديدي مدير أمن دمياط أعترف تفصيليا بالواقعة وأنه كان نصيبه منها مبلغ 30ألف جنيه فقط أرشد عنها.
وتبين قيامه بصرف مبلغ 300جنيه منها على عشاء فاخر و اعترف بدور كل واحد من أفراد العصابة  تم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.