رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل صاحب شركة بترول بمشاجرة بالأسلحة بالهرم بسبب كلب

حوادث

السبت, 27 أبريل 2013 10:30
مقتل صاحب شركة بترول بمشاجرة بالأسلحة بالهرم بسبب كلبارشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

لقى صاحب شركة "سما" لنقل المواد البترولية وأصيب نجله بالهرم فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب كلب تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وألقى القبض على أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.


كان اللواء "محمد الشرقاوى" مدير الإدراة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الهرم بوقوع مشاجرة بشارع "حسن محمد" ووقوع متوفى انتقل إلى

مكان الواقعة رجال المباحث بالجيزة.
وتبين من الفحص والتحريات وقوع مشاجرة بين "يحيى أحمد أبو زيد 53 عاما" صاحب شركة سما لنقل المواد البترولية ونجله "محمد 17 عاما" طالب وبين "سيد عبد الحكيم إمام" 35 عاما محاسب وشقيه "هشام 38 عاما" فنى إشاعة و"زكريا سيد مرزوق" 24 عاما طالب و"محمد سعد"
21 عاما  و"حسن محمد" 37 عاما جزار بسبب اعتراض الأول على قيام الثالث بتربية كلب بمدخل العقار التى يقطنوا به الأمر الذى يعرض حياة السكان إلى الخطر فنشبت بينهم مشاجرة فقام الثالث باستدعاء أقاربة.
وقاموا بالتعدى على صاحب الشركة ونجله الأمر الذى أسفر عنه وفاة الأول إثر إصابتة بطلق نارى بالصدر والوجة كما أصيب نجله بجرح نافذ بالفخد الأيسر.
تمكن رجال المباحث بالجيزة  من إلقاء القبض على أطراف المشاجرة وإحراز الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة فى للواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار