عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صاحب مخبز وبحوزته بندقية آلية بشبرا


شنت مباحث القليوبية حملة مكبرة لضبط الامن بشوارع القليوبية بتوجيهات من اللواء رمزى تعلب مدير الأمن، حيث قاد الحملة اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية والعميد دكتور اشرف عبد القادر رئيس المباحث. وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المسجلين وبحوزتهم اسلحة ومخدرات وقيامهم بترويع المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط (حسن ز أ ) وشهرته حسن ريشة 44سنة صاحب مخبز ومقيم بدائرة القسم قسم اول شبرا الخيمة والسابق اتهامه فى عدد من قضايا المخدرات والسلاح وبحوزته بندقية آلية وطبنجة وكمية كبيرة من الطلقات ومبلغ مالى 39400 جنيه.

بمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للاسلحة والذخائر بقصد الدفاع وملكيته للمبلغ المالي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 39 جنايات أمن دولة طوارئ قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2011 م وتم تسليم المتهم والمضبوطات للشرطة العسكرية للعرض على النيابة العسكرية.

كما تمكنت مباحث قسم اول شبرا الخيمة من ضبط عدد من الهاربين من السجون العمومية.

وتمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من إنقاذ فتاه بعد خطفها ومحاولة الاعتداء عليها من قِبل سائق توك توك.

على جانب آخر، تلقى اللواء رمزى تعلب بلاغا من أحمد صبحي ابراهيم المقيم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة 40 سنة صاحب

محل بأنه اثناء تواجده بالمحل الخاص به، قام شخصان مجهولان بالاستيلاء على هاتف محمول ومبلغ 200 جنيه بالاكراه تحت تهديد السلاح الناري والأبيض.

كما تمكن ضباط مباحث مركز قليوب من ضبط جيهان .م.ف.19 ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز قليوب زوجة المدعو صابر .س.ع وشهرته ( كباري ) مقيم بدائرة مركز شبين القناطر والسابق اتهامه في القضية رقم999 إداري مركز قليوب لسنة 2011 "قتل عمد" وبحوزتها عدد ( 40 ) لفافة ورقيه بداخلها كمية من مسحوق بيج اللون يشتبه ان يكون لمسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 40 جراما وهاتف محمول و بمواجهة المتهمة بما اسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتمكنت فرق الانقاذ النهري من انتشال جثة لشاب في العقد الثاني من العمر طافية على النيل بجوار موقف سيارات المناشي دائرة المركز.