عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حبس عاطل سقط بـ 760 قرصًا مخدرًا في أبو النمرس

أقراص مخدرة
أقراص مخدرة

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بالاتجار في الأقراص المخدرة بأبوالنمرس 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت التحريات عن نشاط المتهم وتحفظت على المضبوطات.

 

 اقرأ أيضًا.. حبس المتهم بتزوير المحررات الرسمية في الجيزة

 

  وردت معلومات لضباط مركز شرطة أبوالنمرس، باتجار عاطل في الأقراص المخدرة بدائرة المركز وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين له وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على (460 قرصًا مؤثرًا – 300 قرص مخر لعقار التامول – مبلغ مالي – هاتف محمول).

 

 اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل عملية البيع.

 

 وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مستريح جديد وزوجته متهمين بتجميع  أموال عدد من الأهالي بزعم تجارتها والاستثمار بها في مجال الذهب ودر أرباح كبيرة عليهم ولكنهم أخلفوا وعودهم ورفضوا إعادة الأموال، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغًا من 21 شخصًا أفادوا قيام أحد الأشخاص، وزوجته - مقيمان بمحافظة الجيزة بتلقي مبالغ مالية

منهم بغرض توظيفها واستثمارها في مجال تجارة الذهب نظير منحهم أرباح مُتفق عليها فيما بينهم، إلا أنهما امتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين.

 

 بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام المشكو في حقهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في مجال تلقي الأموال من المواطنين بغرض استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الذهب مقابل حصولهم على أرباح مما مكنهما من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت نحو (10 مليون جنيه) وتوقفا عن سداد الأرباح ورد أصول تلك المبالغ.

 

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهما وأمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد ثان، بمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا