رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ضبط 7 قضايا غسيل أموال بـ 186 مليون جنيه

حوادث

الخميس, 06 أكتوبر 2022 17:38
ضبط 7 قضايا غسيل أموال بـ 186 مليون جنيهحملة أمنية
كتب- محمد عبد الفتاح:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  (7قضايا) غسل أموال.. بلغوا إجمالياً قرابة (186) مليون جنيه متحصلة من الإتجار غير المشروع فى المواد المخدرة خلال حملات موسعة استمرت لمدة شهر، شنتها بجميع مديريات الأمن لضبط الخارجين عن القانون من مروجي السلاح والمخدرات والهاربين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة.


اقرأ أيضا.. حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون


جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

هذا وألقت أجهزة الأمن القبض على 3 متهمين فتحوا النيران على شقيقين بمدينة نصر وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شقيقين- مقيمان بدائرة القسم "مصابان برش خرطوش بأماكن متفرقة").

 

بالإنتقال وسؤالهما إتهما(أحد الأشخاص-مقيم بدائرة القسم) بالتعدى عليهما بالضرب بإستخدام فرد خرطوش كان بحوزته لوجود خلافات بينهم ، مما أدى لإصابتهما المنوه عنها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المتهم المذكور بالإشتراك مع (شقيقيه وشخص آخر) جميعهم مقيمون بذات الناحية .

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وضُبط بحوزتهم (2 فرد خرطوشوعدد من الطلقات لذات العيار - كمية من مخدر البودر).

 

بمواجهتهم إعترفو ابإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.