رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مقدم البلاغ ضد شفيق وعامر والأمين يطلب التنازل عنه

 الدكتور أحمد شفيق
الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء

تقدم المحامي محفوظ محمد عيسى بطلب إلى المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في وقائع الفساد المتعلقة بجمعية الضباط الطيارين؛ للتنازل عن بلاغه الذي كان قد سبق وأن تقدم به ضد الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق..

ومنصور عامر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عامر جروب ومحمد الأمين مالك قنوات (سي بي سي) متهما إياهم بالضلوع في وقائع إهدار للمال العام بالجمعية.
وتقدم المحامي محفوظ عيسى بطلبه عن طريق المحامي أحمد عبد الرحيم عبده وكيل نقابة المحامين بكفر الشيخ بصفته وكيلا عنه، مبررا طلبه هذا بأنه لا يوجد لديه سند أو أدلة كافية على صحة الوقائع التي وردت ببلاغه المقدم إلى قاضي التحقيق.
وطالب وكيل مقدم البلاغ إلى المستشار

أسامة الصعيدي إلغاء تنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر بحق موكله محفوظ محمد عيسى، والتمس تحديد جلسة تحقيق أخرى للإقرار بالتنازل النهائي عن البلاغ.. وهو الطلب الذي استجاب له قاضي التحقيق، وقام بالفعل بتحديد جلسة "الإثنين" القادم لتمكين المحامي مقدم البلاغ من الحضور والإقرار بالتنازل.
جدير بالذكر أن المستشار الصعيدي كان قد سبق وأن أصدر قرارا بضبط وإحضار المحامي مقدم البلاغ في ضوء امتناعه المتكرر عن المثول أمام قاضي التحقيق لسؤاله في الوقائع التي تضمنها بلاغه.