رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 505 قضايا اتجار وتعاطي مخدرات

حملة أمنية
حملة أمنية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، (505) قضايا عبارة عن 489 قضية إتجار في المواد المخدرة، 16 قضية تعاطي بإجمالي متهمين 562 متهمًا في حملات موسعة شنتها اليوم الأربعاء لضبط تجار السلاح والمخدرات والهاربين من أحكام وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة.

 

اقرأ أيضا.. القبض على 3 متهمين فتحوا النيران على شقيقين بمدينة نصر

 

كما نجحت أجهزة الأمن في القبض على 177 متهما من تجار السلاح وبحوزتهم (16) بندقية آلية بندقية رصاص  (29) بندقية خرطوش  (6) طبنجات  (152) فرد محلى (621) طلقة مختلفة الأعيرة  (30) خزينة متنوعة وورشة لتصنيع الأسلحة النارية

 

وفي سياق آخر، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بتوجيه حملة أمنية إستهدفتعدد من دوائر مراكز الشرطة بمحافظة سوهاج.

 

 أسفرت الجهود عن ضبط عدد (27) قطعة سلاح ناري عبارة عن (4 بنادق آلية- 4 بنادق خرطوش- طبنجة- 18 فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

 

كما تم ضبط (12) قضية إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها (كمية من المواد المخدرة المتنوعة).. بحوزة (14) متهما، فضلا عن تنفيذ (687) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

 

هذا وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابي تخصص فى

ارتكاب جرائم السرقة من داخل العيادات والشركات وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 تلقي قسم شرطة المطرية بلاغًا من (طبيب– مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة) باكتشافه كسر باب العيادة عمله الكائنة بدائرة القسم، وسرقة (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"- منظار جلدية) من داخلها .

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بإستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (شخصان - مقيمان بدائرة قسمى شرطة "الحدائق – الأميرية" بالقاهرة "لهما معلومات جنائية").

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم السرقة من داخل العيادات والشركات بأسلوب "المفتاح المصطنع ، وكسر الباب" وأقرا بإرتكاب عدد (4) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية" مقيم بمحافظة القليوبية.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.