رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل الحالة الصحية للطالبة ضحية معلم الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

 

شهدت محافظة الدقهلية واقعة مأساوية،اليوم الثلاثاء ،  عقب إصابة طالبة بالصف الرابع الابتدائي بنزيف في المخ، بسبب تعدي مدرس عليها بالضرب بسب خطأ في الإملاء.

اقرأ أيضًا..فيديو سحل وضرب وأختطاف يتصدر مواقع التواصل ..مأساة سيدة ذهبت لتنفيذ حكم رؤية نجلتها بالدقهلية

تفاصيل الحالة الصحية

وقال مصدر طبي في مستشفى الطوارئ بالمنصورة، إنه تم استقبال الطالبة بسملة أمس وذلك بعد تحويلها من مستشفى السنبلاوين لخطورة حالتها، موضحًا أن الفحوصات والإشاعات بينت أنها مصابة بنزيف في المخ نتيجة خبطة الرأس.

وأضاف أنه على الفور تم استدعاء فريق طبي من قسم المخ والأعصاب، وتم إسعافها وتوقف النزيف ودخلت العناية المركزة والآن حالتها مستقرة وتتلقى كامل الرعاية الطبية.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من "أ.ع.ع"، فلاح ومقيم قرية طرانيس العرب يتهم مدرس ويدعي سمير.ع.ب، 50عامًا، معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية ومقيم بندر السنبلاوين بالتعدي على نجلته بسملة، 10سنوات، ومقيدة بالصف الرابع الابتدائي بالضرب باستخدام عصا على رأسها.

 وعند عودتها إلى المنزل أغشى عليها ونقلها إلى مستشفى السنبلاوين المركزي، ودخلت في غيبوبة على أثر إصابتها بنزيف حاد في المخ، حيث تم نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المدرس، بمواجهته أقر بارتكابه

للواقعة.

وقال المتهم في محضر الشرطة، إنه أثناء قيامه بإلقاء شرح مادة اللغة العربية بالفصل طلب من التلميذة كتابة بعض كلمات الإملاء على السبورة إلا أنها أخطأت، ودون قصد منه قام بضربها على رأسها باستخدام العصا.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات

 

في سياق متصل ، أمر المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل أمام النيابة الإدارية بالسنبلاوين، بشأن ما تم تداوله بالمواقع الإلكترونية المختلفة اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، من واقعة تعدى مدرس بالضرب على طالبة بالصف الرابع الابتدائي، بمدرسة بطرنيس العرب، التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، على رأسها بعصا مما أدى إلى إغمائها ونقلها للمستشفى.

وبناء عليه، قام المستشار محمد صالح، مدير النيابة، بقيد الواقعة بالقضية رقم 925/ 2022 السنبلاوين، وإحالتها لأحمد البرى رئيس النيابة، لمباشرة التحقيقات.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا