عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عصابة تزوير المستندات بالدقهلية والشرقية

تزوير المحررات الرسمية
تزوير المحررات الرسمية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم تزوير المحررات الرسمية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية.

 

اقرأ أيضًا ..كشف ملابسات تعذيب حلاق لطفل بسلك مكواة في الغربية

 

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام 5 أشخاص لأربعة منهم معلومات جنائية مقيمين بنطاق محافظتي "الدقهلية والشرقية" بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه فى تزوير المحررات والمستندات للعديد من الجهات وترويجها على عملائهم مقابل تحصلهم على مبالغ مالية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وإدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور بقطاع المرور والحماية المدنية ومديريتى أمن (الدقهلية والشرقية ) تم إستهدافهم ، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (أجهزة وآلات طباعة تستخدم فـى طباعة نماذج أختام شعار الجمهورية - عدد من نماذج أختام شعار الجمهورية للعديد من الجهات – عدد من نماذج أكلاشيه خاص بالعديد من الجهات – عدد من رخص قيادة وتسيير "مُزورة" خالية من البيانات مُعدة لترويجها -  عدد من المُحررات المُزورة -5 هواتف محمولة "بتفريغ محتواها عثر على العديد من المحررات المزورة وكذا معاملات مالية بإحدى تطبيقات الدفع الإلكترونى بين المتهمين وعملائهم"– مبلغ مالى" من متحصلات نشاطهم الإجرامى").

 

واعترف المتهمين بتكوينهم تشكيل عصابى لتزوير المحررات والمستندات لبعض الجهات وترويجها على عملائهم مقابل تحصيل مبالغ مالية منهم للتكسب من جراء هذا النشاط المؤثم وإقتسام المتحصلات المالية فيما

بينهم والمضبوطات لإستخدامها فـى طباعة وتزوير تلك المحررات المضبوطة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما نجح رجال الأمن في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر "فيسبوك" متضمناً وجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات بحي الأسمرات بالقاهرة.

 

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمناً وجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات الكائنة بحي الأسمرات بمحافظة القاهرة.

 

بالانتقال والفحص تبين قيام (ربة منزل - مقيمة محل البلاغ) بتقييد كريمتها (طالبة - مقيمة بذات العنوان "لا يوجد بها إصابات ظاهرية") بقصد "تأديبها"، وذلك لقيامها بالتعدي بالضرب على شقيقها الأصغر (سن 5 أعوام)، وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بالفحص ورفضت اتهام والدتها بشيء.

 

وتم تحرير الفتاة واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا