عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس 6 أشهر مع الشغل لـ4 متهمين بالتعدي على طبيب بسوهاج

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 4 متهمين بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر لاتهامهم باستعراض القوة والعنف مع موظفين عمومين داخل مستشفى المنشأة والتعدي عليهم.

 

اقرأ أيضًا.. استمرار حبس أصحاب فيديو «شكة دبوس» في سوهاج

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022، بدائرة مركز المنشأة، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة استعراض القوة والعنف مع موظفين عمومين داخل مستشفى المنشأة والتعدي عليهم.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين استعملوا القوة والعنف مع طبيب وممرضة أثناء الكشف على طفلة ابنة أحد المتهمين، وتمكن أمن المستشفى من السيطرة عليهم، وتحرير بلاغ ضدهم وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

 

من ناحية آخرى، تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل غرفة بمركز شباب رياضي بمدينة حلوان، دون وقوع أى إصابات، وحرر محضر بالواقعة.

 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بنشوب حريق داخل مركز رياضي بمدينة حلوان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط النيران لمحاصرتها ومنع خطر امتدادها للعقارات المجاروة وتمت السيطرة عليها، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

 

وتجري مباحث قسم شرطة حلوان، تحريات مكثفة لكشف ملابسات اندلاع الحريق.