رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 13 شخصا في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة الإسماعيلية

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أصيب 13 شخص بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين والكدمات والجروح، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسماعيلية، تجاه القاهرة بدائرة العاشر من رمضان.

 

اقرأ أيضا.. انقلاب سيارة ميكروباص وإصابة 4 أشخاص بالعاشر من رمضان

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق إسماعيلية القاهرة، تجاه القاهرة، بسبب انفجار إطار السيارة، ما أسفر عن إصابة 13 شخص جميعهم من مركزى فاقوس والحسينية، بإصابات متفرقة .

 

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى ابن سيناء بمدينة العاشر من رمضان، لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.

 

وفى سياق مختلف،  جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المتهمين في واقعة العثور على جثة داخل كرتونة ثلاجة بمنطقة الوراق، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهما.

 

اعترف المتهمان في تحقيقات النيابة بالتخلص من جثة عاطل لقى مصرعه عقب تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة في الوراق، أمام رجال المباحث أنهما تقابلا مع المتوفي بشقة أحدهما لتعاطي المواد المخدرة، وخلال تعاطي مخدر الهيروين، فوجئا به يصاب بحالة فقد الوعي، وفارق الحياة عقب ذلك نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدر.

 

أضافا أنهما خشية تعرضهما للمسائلة القانونية، قررا التخلص من الجثة، فوضعاها داخل كرتونة ثلاجة، ونقلاها بواسطة سيارة وتخلصا منها بمكان العثور

عليها.

 

ونفى المتهمان قتلهما المتوفي، وأكدا أن تعاطيه جرعة زائدة من المخدر أدت إلى مفارقته الحياة.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بجانب طريق في الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف اللواء

عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وعثر على جثة شاب داخل كرتونة، لا توجد بها أي إصابات ظاهرية.

 

في سياق آخر، أُصيب 3 أشخاص بكدمات وكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم في حادث تصادم بين سيارة ملاكى وعربة كارو بمركز إدكو بالبحيرة.

 

بالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وعربة كارو بطريق قرية كوم بلاج بدائرة مركز إدكو، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة بإنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 

وحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.