رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالوراق

حشيش
حشيش

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطل متهم بـالاتجار في المخدرات بمنطقة إمبابة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

 

اقرأ أيضًا.. السجن المؤبد لصاحب محل سجائر و3 آخرين لحيازتهما 330 طربة حشيش في الإسكندرية

 

تلقى ضباط قسم إمبابة معلومات باتجار عاطل في المخدرات بدائرة القسم وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالي – هاتف محمول – سلاح أبيض.

 

اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح للدفاع.

 

 

وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، شن حملاتها الموسعة لضبط تجار ومروجي المخدرات وأسفرت الجهود خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 490 متهما من تجار ومروجي الكيف وكان بحوزتهم 2571 قرصًا مخدرًا  وكمية من مخدر الهيدرو وزنت (12,140

كيلو جرام) كمية من مخدر الشابو وزنت (5٫167 كيلو جرام) كمية من مخدر الآيس وزنت (1٫285 كيلو جرام) كمية من مخدر البودر وزنت (887 جرامًا) كمية من مخدر الأفيون وزنت (230 جرامًا) فصلا عن كميات أخرى تم التحفظ على كل الأحراز.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.