عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة سيدة متعفنة داخل شقة بالزيتون

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

عثرت أجهزة الأمن بمديرية امن القاهرة على جثة سيدة مُتعفِّنة داخل شقة بمنطقة الزيتون ، وتوالت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا..أمن القاهرة يحدد هوية 3 متهمين بواقعة مقتل فتاة المعادي

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفادة وجود جثة في شقة بمنطقة الزيتون.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثرت على جثة سيدة مسنة، وتبين أنها ترتدي كامل ملابسها وأن الجثة متعفنة لمرور عدة أيام على وفاتها، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع محتوياتها وعدم وجود أى آثار لبعثرة أو كسر بالنوافذ والأبواب، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم.

 

 

وطلبت نيابة الجيزة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة فتاة بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تبين من التحريات الأولية أن الفتاة أقدمت على القفز من الطابق الثامن بعدما ضبط والدها رسائل على هاتفها المحمول بينها وبين خطيبها السابق (محبوس) عن طريق شقيقه.

 

وأمر والد الفتاة بحبسها داخل غرفتها وبعد منعها من استخدام الهاتف بعد أن ضبطها للمرة الثانية تقوم بمراسلة خطيبها السابق عن طريق شقيقه فقرر حجزها بالغرفة فقفزت من

الطابق الثامن ولقيت مصرعها في الحال.

 

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور

 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعُثر على جثة فتاة عمرها 18 سنة، مصابة بكدمات وجروح وكسور بجميع أنحاء الجسم

 

وتبين من التحريات أن الفتاة كانت مخطوبة لشاب بينهما قصة حب وبعدها تم حبس الشاب في إحدى القضايا، وتمت خطبتها لشخص آخر ولكن الفتاة تواصلت مع شقيق خطيبها السابق للاطمئنان عليه، وأثناء قيام والدها بتفتيش هاتفها وجد تلك الرسائل فتعدي عليها بالضرب.

 

وبعد تلك الواقعة بيومين عثر والدها أيضا على رسائل بين الفتاة وشقيق خطيبها السابق فقام بحبسها في الغرفة، لكن الفتاة قفزت من الطابق الثامن ولقت مصرعها في الحال، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.