رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ضبط مسجل سرق سيدة وحرق وجه نجلها

حوادث

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 22:39
ضبط مسجل سرق سيدة وحرق وجه نجلهاقوات الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن الجيزة القبض على مسجل خطر، فى اتهامه بسرقة حقيبة يد من سيدة وإلقاء مادة كاوية على ابنها بمنطقة العمرانية.

 

اقرأ أيضًا..شاهد.. لحظة إلقاء القبض على المتظاهرين من مقر حزب الكرامة بحضور مدير أمن الجيزة

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد سرقة أحد الأشخاص حقيبة يد من سيدة بالعمرانية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مسجل خطر سرق حقيبة سيدة تحتوي على مبلغ مالي وهاتف محمول، وأثناء مطاردة ابنها للمتهم الذي فر هاربًا بواسطة توك توك، ألقى المتهم مادة كاوية على ابن السيدة، ما أسفر عن إصابته.

 

وطلبت نيابة الجيزة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة فتاة بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

تبين من التحريات الأولية أن الفتاة أقدمت على القفز من الطابق الثامن بعدما ضبط والدها رسائل على هاتفها المحمول بينها وبين خطيبها السابق (محبوس) عن طريق شقيقه.

 

وأمر والد الفتاة بحبسها داخل غرفتها وبعد منعها من استخدام الهاتف بعد أن ضبطها للمرة الثانية تقوم بمراسلة خطيبها السابق عن طريق شقيقه فقرر حجزها بالغرفة فقفزت من الطابق الثامن ولقيت

مصرعها في الحال.

 

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور

 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعُثر على جثة فتاة عمرها 18 سنة، مصابة بكدمات وجروح وكسور بجميع أنحاء الجسم

 

وتبين من التحريات أن الفتاة كانت مخطوبة لشاب بينهما قصة حب وبعدها تم حبس الشاب في إحدى القضايا، وتمت خطبتها لشخص آخر ولكن الفتاة تواصلت مع شقيق خطيبها السابق للاطمئنان عليه، وأثناء قيام والدها بتفتيش هاتفها وجد تلك الرسائل فتعدي عليها بالضرب.

 

وبعد تلك الواقعة بيومين عثر والدها أيضا على رسائل بين الفتاة وشقيق خطيبها السابق فقام بحبسها في الغرفة، لكن الفتاة قفزت من الطابق الثامن ولقت مصرعها في الحال، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.