رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة طالب بطلق ناري أثناء ذهابه إلى المدرسة بقنا

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 أصيب طالب بالصف الثالث الابتدائي، بطلق ناري، اليوم الإثنين، أثناء ذهابه إلى المدرسة، إثر وقوع اشتباكات بين عائلتين في نجع الشيخ رزق، التابع لقرية السمطا، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 اقرأ أيضًا.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بشجرة في قنا

 

 تلقت أجهزة الأمن في قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة تلميذ بطلق ناري، أثناء حدوث اشتباكات بين مواطنين بنجع الشيخ رزق، بقرية السمطا في دشنا.

 

 وتبين إصابة عبدالعزيز محمود عبدالعزيز، 9 أعوام، بالصف الثالث الابتدائي، بطلق ناري أثناء ذهابه إلى مدرسته الابتدائية بقرية السمطا في دشنا، وذلك خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين طرفين بنجع الشيخ رزق بالسمطا في مركز دشنا.

 

تم نقل الطالب إلى مستشفى دشنا المركزي، وتم تحويله إلى مستشفى قنا الجامعي نظرًا لخطورة حالته، وذلك لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما انتقلت

الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة لمنع تجدد الاشتباكات.

 

في سياق آخر، أمرت نيابة عين شمس الجزئية، اليوم الإثنين، بانتداب لجنة فنية من المرور لمعاينة حادث اصطدام سيارة بسيدة أثناء عبورها الطريق، مما أسفر عن مصرعها لكشف الأسباب والملابسات.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المتوفية إنها لقيت مصرعها نتيجة إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووفاة سيدة بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة وبها كسور بالرأس ومختلف أنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.