رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتوات المنطقة من البلطجة إلى الكلابشات

بلطجة
بلطجة

البلطجة من الأشياء الخطرة التي توغلت بعدد من المناطق داخل محافظات مصر، بطريقة ترعب المواطنين لكن أجهزة الأمن تقف بالمرصاد للخارجين عن القانون ويتم القبض عليهم .

 

 

اقرا ايضا..الداخلية تضبط قضايا تهرب ضريبي بـ 18 مليار جنيه

 

وفى التقرير هذا نستعرض لكم ابرز حكايات فتوات المنطقة من البلطحة الى الكلابشات

 

ضبط بلطجي في دمياط

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن اعتداء أحد الأشخاص على مواطن ووالدته باستخدام سلاح أبيض بدمياط وضبط مرتكب الواقعة .

 

عقب تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجى لقيامه بالاعتداء على شقيقه ووالدته باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته بدمياط.

 

 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ (21) الجارى تبلغ لمركز شرطة كفرالبطيخ بمديرية أمن دمياط بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: (أحد الأشخاص ، ووالدته مصابين بعدة جروح قطعية)، وطرف ثان: (أحد الأشخاص).. جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، بسبب خلافات الجيرة.. وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه ووالدته بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرف الثانى وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.. وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.. كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

سقوط بلطجي حلوان بسلاح ناري

 

نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط بلطجي في منطقة كفر العلو، وبحوزته بندقية الية وفرد خرطوش وذخيرة، قبل استخدامها في مشاجرة عائلية.

 

كانت قد وردت معلومات لرجال مباحث قسم شرطة حلوان  عن حيازة المدعو عبد أح20 سنة، عاطل ومقيم كفر العلو حلوان، بندقية خرطوش عيار 12، تمهيدا لاستخدامها في مشاجرة بذات المنطقة، وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة.

 

 

عقب تقنين الإجراءات خرجت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، وتمكنت من ضبط المتهم، وبحوزته البندقية المذكورة، كما تم ضبط 4 طلقات خرطوش من ذات العيار، وفرد خرطوش بروحين عيار 16، فتم اصطحابه الى ديوان القسم.

 

بمواجهته أقر بالحيازة المضبوطات بقصد التجهيز لمشاجرة، مع عمه لوجود خلافات عائلية سابقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

 

ضبط بلطجي أصاب نجار بطعنتين في رقبته

 

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو علي صفحات التواصل الاجتماعي يرصد واقعة تعدي علي آخر مستخدما "خنجر" وسط المطالبة بسرعة القبض علي ‏‏"البلطجي".

 

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز دكرنس ، يفيد برصد  وحدة المساعدات الفنية بإدارة البحث الجنائي مقطع الفيديو يجري تداوله لواقعة تعدي شخص علي آخر مستخدما "خنجر".

 

 

تم   التنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس وبالفحص تبين ان مرتكب الواقعة يدعي "منصور.ر.أ"، 30 عاما، سائق،والسابق اتهامه في عدد من ‏القضايا ،  ويمارس سطوته علي جيرانه، ‏ والمصاب، " أحمد السيد إبراهيم السيد"، 63 عاما نجار مقيم بمنطقة ميت ‏رومي مركز دكرنس، ومحرر محضر بمركز شرطة دكرنس بها.‏

 

أوضح الجيران أن الشاب سبق وتعرض لجاره المصاب أكثر من مرة ولأسباب غريبة منها ‏‏"أنهم عندما يحركون كنب البيت يزعجه الصوت"، وتدخل أهالي المنطقة وقرروا أن يعقدوا جلسة ‏عرفية بعد عيد الفطر المبارك ، إلا أن ذلك الشاب "البلطجي "ما أن شاهد المصاب في الشارع حتى بدأ ‏في التحرش اللفظي به، وأخرج خنجر من طيات ملابسه وضربه به فأصابه بجرح نافذ في جنبه، حوالي ‏‏10 غرز طبية، وجرح آخر في رقبته حوالي 5 غرز.‏

 

وأشاروا إلي أن المصاب  مسن ولديه بنتين ، ‏مؤكدين  أن ما رصدته كاميرات المراقبة ما هو إلا نصف ما حدث، وأن ضرب "الخنجر" لم يظهر ‏في الفيديو.‏

 

بتقنين الإجراءات تم  ضبط المتهم المتورط في الواقعة وبمواجهته أقر بارتكابها بدعوي إزعاجه وأنه سيقتله إذا  تكرر الإزعاج.