رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 مجهولين يطلقون النيران على كمين أمنى بالبدرشين

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها للقبض على 3 مسلحين قاموا بإطلاق الإعيرة النارية على كمين أمنى بالبدرشين وفروا هاربين.

أفادت التحريات الأولية أنهم أثناء سيرهم مستقلين سيارة بطريق المريوطية دائرة مركز البدرشين، قاموا بإطلاق النيران على كمين أمنى، الأمر الذى أثار الذعر بين الأهالى وفروا هاربين تاركين سيارتهم وبتفتيشها عثر بداخلها على أسلحة نارية وذخائر حية.
كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدراة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بتبادل إطلاق النيران، بطريق المريوطية، تبين من الفحص أنه أثناء تواجد النقيب هشام فتحى، معاون مباحث مركز البدرشين، والنقيب حازم عليش،

ضابط مباحث بكمين أمنى، فوجئوا بسيارة تقتحم الكمين، واطلاق وابل من الرصاص على أفراد الكمين الامر الذى اضطر افراد الشرطة باطلاق النيران على السيارة الامر الذى اسفر عنه ترك المتهمين للسيارة وفروا هاربين.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على أسلحة نارية وذخائر حية واقراص مخدرة وتم إعداد فريق بحث لضبط المتهمين واخطرت النيابة التى كلفت رجال المباحث بالجيزة بتكثيف جهودها لسرعة القبض على المتهمين الهاربين.