رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السجن 15 عامًا لمحفظ قرآن هتك عرض طفل

حوادث

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 10:03
السجن 15 عامًا لمحفظ قرآن هتك عرض طفل
وكالات:

أيدت محكمة استئناف دبي المنعقدة صباح أمس، قرار سابقتها أول درجة «الجنايات» القاضي بسجن مدرس خاص بتحفيظ القرآن 15 سنة بعد إدانته بتهمة الاعتداء على عرض طفل، يبلغ 5 أعوام، خلال تحفيظه القرآن في مقر سكن جيران الطفل.

وفي قضية أخرى، أيدت محكمة الاستئناف قرار سابقتها الجنايات القاضي بالسجن 5 سنوات على عامل آسيوي، بعد اتهام النيابة العامة له بهتك عرض زائرة بالإكراه، عن طريق تهديدها بسكين.
وأيدت المحكمة أيضاً حبسه 6

أشهر لإدانته بتعاطي المشروبات الكحولية، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.
وفي قضية ذات صلة، قضت محكمة استئناف دبي المنعقدة صباح أمس بالسجن 10 سنوات على شريكين آسيويين لإدانتهما بخطف مديرة تنفيذية، أوروبية، مستغلين غيابها عن وعيها، وعدم إدراكها بسبب حالة السكر الشديد التي ألمت بها جراء احتسائها الخمور في أحد الفنادق، واغتصابها.
وأمرت بإبعاد المتهمين عن الدولة
بعد قضاء فترة العقوبة، فيما قالت النيابة العامة إن الشريكين استغلا فرصة غياب المجني عليها عن وعيها في سيارة أجرة بعد خروجها من الفندق، وادعيا لسائق سيارة أجرة كانت تقل المجني عليها لمقر سكنها بأنهما يعرفانها، وأنهما سيتكفلان بتوصيلها.
وأشارت النيــابة العــامة إلى أن المتهمين قاما بإنزال الضــحية مــن ســـيارة الأجرة، وأركبـــاها سيارتهما، وتوجها بها إلى مقر سكن أحدهــما في منطقة نايف، حيث حجزا حريتها، واقترفا جريمتهما.
وأوضحت المــجني عليها أنها تمكنت من الهروب بعد أن غافلت المتهمين، وذهبت إلى صديقتها التي تقيم معها في السكن، فأشارت عليها بإبلاغ الشرطة عما تعرضت له.

 

أهم الاخبار