رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بقرية شبراقاص، بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

 

اقرأ أيضًا..ماكينة ري تنهي حياة فلاح صعقًا بالكهرباء فى الغربية

 

 

وتلقى مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي بقرية شبراقاص، بدائرة مركز السنطة، بنشوب مشاجرة وسقوط مصابين.

 

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين نشوب مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء، والشوم، بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة، ونتج عن المشاجرة إصابة 5 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف بالمخ وكسور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السنطة العام.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، من ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات المشاجرة.

 

في واقعة أخري، لقى شخص مصرعه غرقا فى ترعة الباجورية المارة أمام قرية الدلجمون بكفر الزيات في محافظة الغربية ، أثناء قيامه بالاستحمام فى المياه، حيث جرفه التيار لعدم إجادته للسباحة وتم انتشال الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية ، بورود بلاغ لشرطة النجدة بغرق شاب فى ترعة الباجورية.

انتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف وقوات الانقاذ النهرى وتبين أثناء نزول

شاب يدعي"ن.م" فى العقد الثالث من العمر ومعه الحصان الخاص به فجرفه التيار لعدم إجادته للسباحة، تم انتشال الجثة والحصان النافق، ونقله للمشرحة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

 

في سياق أخر ،لقي فلاح مقيم بقرية كفور بلشاي مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، مصرعه بعد أن صعقه التيار الكهربائي من ماكينة ري، كان يقف بجوارها، أثناء قيامه بري الأرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة

 

البداية بتلقي  مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود إشارة من مستشفى كفر الزيات العام بوصول فلاح في العقد الثالث من العمر لمستشفى كفر الزيات العام جثة هامدة.

 

وبالكشف تبيَّن أنه أثناء قيامه بري الأرض وقف بجوار ماكينة ري ملك أحد الأشخاص، والذي قام بتوصيل الكهرباء بها حفاظًا عليها من السرقة، وما إن لمسها المجني عليه حتى صعقه التيار الكهربائي، وتوفي في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.