عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة المسطحات تضبط 770 قضية متنوعة

شرطة البيئة والمسطحات
شرطة البيئة والمسطحات المائية

ضبطت شرطة البيئة والمسطحات المائية، (770) قضية فى مجال حماية الثروة السمكية، وذلك خلال حملات موسعة استمرت لمدة أسبوع.

 

اقرأ أيضا.. الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات: ضبط 446 قضية متنوعة

 

أبرز القضايا كانت (صيد مخالف - غزل مخالف - جوابى مخالفة)، كما تم ضبط (1774) قضية فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث، و(870) قضية فى مجال حماية منافع الرى والصرف، و(183) قضية فى مجال حماية الأراضى والثروة الزراعية، و(136) قضية فى مجال حماية الملاحة الداخلية ، وكذا تأمين (1504) لنش سياحى.

 

وفي سياق آخر، واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى كل مكان"- تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتخفيف العبء عن كاهل الموطنين من قاطنى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً.

 

حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية) استهدفت عدد من القرى بنطاق محافظتى (كفرالشيخ–السويس) لتقديم كل أوجه الرعاية والدعم للمواطنين..إذ تم توزيع عدد من المساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

 

كما تم زيارة عدد من المستشفيات ودور رعاية المسنين والأيتام وتم توزيع

المساعدات العينية على النزلاء.. فضلاً عن توقيع الكشف الطبىعلى عدد من نزلاء دور رعاية المسنين والأيتام وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

 

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية لتأكيد تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكل القطاعات.

 

كما شارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسانلتيسير تلبية مطالب أهاليتلك القرى الأمنية والخدمية.

ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالي، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

 

جاء ذلك في ضوء المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى واستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.