رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورـ المئات يشيعون جثمان النقيب وائل المر

بوابة الوفد الإلكترونية

شيع المئات جثمان شهيد القوات المسلحة النقيب "وائل إبراهيم المر" بمسقط رأسه بمدينة "سمنود" بمحافظة "الغربية"  مساء "الاثنين" والذى استشهد أمس أثناء قيامه بأداء تدريبات عسكرية استعدادا لإحياء ذكرى تحرير سيناء  حال مشاركته فى مناورات عسكرية واستقلاله لطائرة هليكوبتر وسقوطه منها بشكل مفاجىء فوق سفح الهرم .

خرجت الجنازة العسكرية التى شارك فيها المئات من أهالى مدينة سمنود وأهالى وأقارب الشهيد فى أرجاء شوراع وميادين المدينة عقب الانتهاء من أداء صلاة الجنازة بمسجد الحرايرى وسط حضور لفيف من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والقوات المسلحة.
وردد الأهالى هتافات من بينها "ياشهيد نام واتهنا واحنا نجيك على باب الجنة .. اللهأكبر الشهيد حبيب الله " و"  الشهيد حبيب الله " .كما

حملوا جثمان الشهيد ملفوفا بالعلم المصرى فوق أكتافهم وطافوا به الشارع الرئيسى بالمدينة حتى مقابر الصعيدى ومثواه الأخير بالمدينة .
يذكر أن الفقيد قد لقى مصرعه أثناء تنفيذ إحدى التدريبات الشاقة وهى عملية إنزال عن طريق حبل عمودى من طائرة هليكوبتر عسكرية فوق سفح الهرم الأكبر بالجيزة حيث انقطع حبل السلخ المتصل بين الفقيد وبين الطائرة المحلقة فى الهواء بشكل مفاجئ ما أدى إلى سقوطه من ارتفاع شاهق ولفظ أنفاسة الأخيرة متأثرا بإصابته.