عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن جثامين 4 طلاب لقوا مصرعهم في انقلاب سيارة بالشرقية

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

صرحت جهات التحقيق بمركز شرطة فاقوس بالشرقية، بدفن جثامين 4 طلاب لقوا مصرعهم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بدائرة مركز فاقوس بالشرقية.

 

اقرأ أيضًا.. مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث سير بالشرقية

 

وتلقت أجهزة أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب بطريق أوتوستراد المعادي، بعد إيهامه بإلحاقه ضمن الضباط المتخصصين والاستيلاء منه على مبلغ قدره 150 ألف جنيه لجلسة 23 أكتوبر.

  

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، لأنه في يوم 18 ديسمبر من العام الماضي، بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه، بأن استدرجه على طريق أوتوستراد المعادي، وسدد له عدة طعنات نافذة للتخلص منه بعد أن استولى منه على مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه، وأفادت التحقيقات بأن المتهم ادعى أن لديه علاقات قوية تجعله يلتحق بالشرطة المتخصصة.

 

فيما قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاربعاء، بمعاقبة المتهم "ح.ح" سائق، بالسجن المؤبد، لاتهامه بالاتجار فى الشابو وجوهر"الميثامفيتامين"، بدائرة مركز البلينا.

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022، بدائرة مركز البلينا، عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز البلينا، مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الشابو المخدر، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته لفافتين من جوهر "الميثامفيتامين" كانت معدة للبيع، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الاربعاء، بمعاقبة المتهمين "ح.أ" عامل و"م.ح" عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما بتهمة الاتجار فى الحشيش المخدر، كما عاقبت المتهمين بالسجن سنة واحدة

لاحرازهما سلاح نارى بدون ترخيص، بدائرة مركز البلينا.

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022، بدائرة مركز البلينا، عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز البلينا، مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية،وأنهما يروجان بضاعتهما على عملائهما من المتعاطين وأصحاب الكيف وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما 24 طربة حشيش كانت معدة للبيع، كما تم ضبط بحوزتهما سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص وبمواجهة المتهمين اعترفا بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

بينما عاقبت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء، المتهم "ر.أ.ش" 24 سنة، بالسجن 5 سنوات، لاتهامه بتهديد المجنى عليها "م.أ.ع" وذلك بنشر صور لها على الفيس بوك والاعتداء على خصوصيتها وحرمتهما الخاصة بدائرة مركز البلينا.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز البلينا، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من المجنى عليها، مفاده قيام المتهم بتهديدها  بنشر صور خاصة بها وذلك بعد فسخ خطوبتها منه مقابل دفع مبالغ مادية له فى حالة رفضها.

 

وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة أقوال المبلغة ووجهت النيابة العامة له تهمة التهديد والتعدى على الحرمة الخاصة للمجنى عليها وانتهاك خصوصيتها  وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.