رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1224 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة

حملة مرورية
حملة مرورية

شنت الأجهزة الأمنية، حملات مرورية مكثفة، لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين، وبما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

اقرأ أيضًا..ضبط 1279 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة


وأسفرت الحملات عن تحرير 1224 مخالفات لقائدي الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة.

 

وأهابت وزارة الداخلية، بقائدى الدراجات النارية، الالتزام بارتداء الخوذة، كما تهيب الوزارة بقائدي السيارات، السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السيولة المرورية، ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تجنبًا للمساءلة القانونية.

 

وكانت الإدارة العامة للمرور، قد وجهت العديد من الخدمات والتمركزات المرورية، بمختلف الطرق والمحـاور السريعة، على مستوى الجمهورية، فضلًا عن القيام بحملات مكثفة، لمتابعة التزام قائدى السيارات بقوانين وآداب المرور، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

فى سياق آخر ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 520 فرد محلي وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة في حملات موسعة استمرت لمدة أسبوع بمختلف مديريات الأمن لضبط مروجي السلاح والمخدرات والبلطجية وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


كما شنت أجهزة الأمن حملات موسعة بنطاق منطقتي (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات "دمياط - بورسعيد - الدقهلية")، (السحر والجمال بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية) وتم القبض على 88 متهمًا وبحوزتهم (47 قطعة سلاح ناري – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة –45 قطعة سلاح أبيض).


لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.