رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع فلاح على يد زملائه بسبب "الحمار" فى المنيا

حوادث

الاثنين, 22 أبريل 2013 11:27
مصرع فلاح على يد زملائه بسبب الحمار فى المنيا
المنيا : أشرف كمال:

لقى اليوم فلاح مصرعه إثر طعنة بسلاح أبيض بالصدرعلى يد زملائه الذين إنهالو عليه بالضرب بعد أن أثاروا حفيظته إثر سقوطه من أعلى دابة "حمار".

كان اللواء أحمد سيلمان مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يفيد بوصول محمد جمعه ابراهيم 17 سنة فلاح, ومقيم ناحية الإدارة, إلى المستشفي العام جثة هامدة أثر إصابته بجرح طعني وخذي بالصدر من الناحية اليسرى.
بإنتقال الأجهزة الأمنية تبين حدوث مشاده كلامية بين المجني عليه والمدعو أحمد محمود رجب 15 سنة طالب, لقيامه وآخرين بالاستهزاء به عقب سقوطه من أعلي الدابة خاصته تعدي خلالها المحني عليه علي المزكور بالضرب "دون إحداث إصابته", مما اثر حفيظة الأخير الذي استعان باصدقائه كل من محمد صابر إبراهيم 16 سنة طالب إبراهيم سيد رجب 16 سنة طالب

هشام خفاجة عامر 16 سنة طالب وأحمد هراس جابر 14 سنة طالب حيث قام الثاني والثالث باستدراج المجني عليه وتعدوا عليه جميعا بالضرب وقام المتهم الأول بطعنه بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.
تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة كما أقر المتهم الأول بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وتخلص منه بإلقائه بترعة الإبراهيمية
تم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة وتحرر المحضر رقم 2445 لسنة 2013 إداري مركز ملوي وتولت النيابة التحقيقات والتى صرحت بدفن الجثة.
 

أهم الاخبار