عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل انتحل صفة أنثى للنصب على الفتيات بشبرا الخيمة

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لانتحاله صفة أنثى والإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات، واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية واستخدامها في ابتزازهن، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضًا..ضبط عاطل انتحل صفة أنثى للنصب على الفتيات بشبرا الخيمة

ضبط شخص انتحل صفة أنثى بالقليوبية

وكانت بلاغات تعددت أمام مأمور قسم أول شبرا الخيمة، من العديد من السيدات والفتيات بتعرضهن  للنصب من قبل أحد الأشخاص ينتحل صفة فتاة وتواصل معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدهن للحصول منهن على أموال.

وتم عرض البلاغات على مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص انتحل صفة أنثى وأعلن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما مكنه من استدراجهن وتحصل على صور ومقاطع فيديو لهن واستخدامها في ابتزازهن.

تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة

وكشفت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهم ارتكب 5 وقائع سابقة بذات الأسلوب، وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الوقائع، وبمواجهته اعترف بارتكاب تلك الوقائع بقصد التحصل على المال وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

 من جهة أخري ،ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على شخص لقيامه بإصابة 4 وهم عمه وأبناء عمومته بحروق متفرقة بالجسم، إثر إلقاء زجاجة

جاز مشتعلة عليهم بسبب خلافات عائلية بكفر شكر بسبب الميراث بين الطرفين.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وجرى نقل المجني عليهم الـ4 إلى مستشفى كفر شكر التخصصي.

أمن القليوبية يتلقى إخطارا بالواقعة

كانت البداية  بإخطارا من مركز شرطة بنها بورود بلاغ من مستشفى كفر شكر المركزي باستقبال 4 حالات إصابة بحروق متفرقة في الجسم بسبب الخلافات.

 

انتقلت أجهزة الأمن والبحث الجنائي بالقليوبية، وتبين إصابة كل من "فودة. أ" مزارع، وأبنائه عبد الفتاح  وأحمد وإسلام بحروق متفرقة في الجسم بنسب مختلفة إثر قيام المتهم “محمد. ي”، ابن شقيق المصاب الأول بإلقاء زجاجة مشتعلة على المجني عليهم بسبب الميراث، إذ هاجم المتهم المجني عليهم، مستقلا موتوسيكل، وبحوزته زجاجة الجاز المشتعلة وألقاها على المجني عليهم في منزلهم، مما تسبب في إصابتهم بحروق مختلفة بسبب خلافات على شقة في منزل يملكه المجني عليه الأول.

 

 

للمزيد من حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا