رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع عنصرين إجراميين وضبط آخر في مواجهة مع الشرطة بسوهاج

أسلحة
أسلحة

 واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

اقرأ أيضًا: ضبط تشكيل عصابي ضم 3 متهمين

 تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالمنطقة المتأخمة لإحدى قرى مركز المراغة بسوهاج واتخاذها مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية. 

  عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالاشتراك مع قوات من قطاع الأمن العام ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع عنصرين وضبط آخر، وعُثر بحوزتهم على (3 بنادق آلية – 10خزينة – كمية من الطلقات – طبنجة معدلة – فرد محلى – 7 قطع سلاح أبيض – كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو – كمية من مخدر الأفيون – عدد من الأقراص المخدرة – ميزان حساس – مبلغ مالى – سيارة ربع نقل) فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 وفي سياق أخر ، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال ضبط التشكيلات العصابية  ضبط تشكيل عصابى ضم (3) متهمين

ارتكبوا (7) وقائع متنوعة، في حملة أمنية.

يـأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال

 

البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

للمزيد من حوادث بوابة الوفد من هنا