رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى دولى تخصص فى النصب

حوادث

الاثنين, 22 أبريل 2013 09:49
ضبط تشكيل عصابى دولى تخصص فى النصب
الوفد - متابعات:

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبدالعال، صباح اليوم الاثنين، فى إلقاء القبض على تشكيل عصابى دولى تخصص فى النصب على أصحاب محال المصوغات بالقاهرة.

كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقوا بلاغا من المواطن سمير وليم إبراهيم اسحق (58 سنة صاحب محل مجوهرات) باشتباهه فى 3 أشخاص أجانب لقيامهم بعرض سلسلتين ذهبيتين للبيع.
انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهم، وتبين أنهم كل من المدعو سوروك ديميترى(23 سنة

مولدوفى الجنسية)، والمدعو ستيك سيرجيو (38 سنة مولدوفى الجنسية)، والمدعو ستيتش بترو (42سنة رومانى الجنسية)، وجميعهم يقيمون بأحد الفنادق بشرم الشيخ، وبحوزتهم سلسلتان ذهبيتان إحداهما وزنت 1153 جراما والأخرى وزنت 335 جراما، وأخريان مقلدتان بذات الشكل، وألف دولار، و325 يورو، وهاتف محمول وسيارة مستأجرة من شركة بجاردن سيتى.
وبمواجهتهم ما أسفر عنه الضبط اعترفوا أمام العميد عصام سعد مدير إدارة المباحث الجنائية بشروعهم فى النصب
والاحتيال على المبلغ عن طريق عرض المشغولات الذهبية الحقيقية للبيع ومغافلته واستبدالها بمثيلاتها المقلدة المضبوطة بحوزتهم والاستيلاء على المبلغ النقدى. وبتطوير مناقشتهم أقروا بأنه كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى النصب على محال المجوهرات واعترفوا بارتكابهم حادثين بذات الأسلوب، شملا الاستيلاء على 252 ألفا و700 جنيه من المواطن طارق حسين جمعة منتصر (44 سنة) صاحب محل للمصوغات الذهبية بمنطقة الصاغة بالجمالية، والاستيلاء على 220 ألف جنيه من المواطن أشرف عياد بولس خليل (47سنة) صاحب محل للمصوغات الذهبية بمحافظة الإسماعيلية. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار