رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 1200لتر بنزين قبل تهريبها بالقليوبية

حوادث

الاثنين, 22 أبريل 2013 08:22
ضبط 1200لتر بنزين قبل تهريبها بالقليوبية
القليوبية – محمد عبد الحميد :

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط سيارة محملة بعدد 1000 لتر بنزين وضبط متهم آخر أثناء استقلال دراجة نارية محملة بعدد 200 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا بأنه أثناء قيام الملازم عيسي فتح الباب الضابط بمركز شرطة شبين القناطر بتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز وبصحبته قوة مرافقة وبناحية المرصفاوية – دائرة المركز، تمكن من ضبط كل من السيارة رقم 5389 ر س ل ماركة شيفرولية قيادة المدعو محمود فوزى

شحتة 25 سنة سائق ومقيم السعديين – شرقية ( لا يحمل رخصة قيادة ) محملة بعدد من البراميل مملوءة بكمية من وقود البنزين 80 بإجمالى 1000 لتر.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد البترولية للاتجار بها بالسوق السوداء .. وأنه تحصل عليها من محطة وقود كائنة بناحية نوى – دائرة المركز. تم التحفظ على السيارة وحمولتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6130 جنح
مركز شبين القناطر لسنة 2013 .. وجار العرض على النيابة.  
كما تم ضبط دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة المدعو صابر عبده محمد على 35 سنة سائق ومقيم جزيرة بلى دائرة مكز بنها ولا يحمل رخصة قيادة محمل عليها عدد من الجراكن البلاستيك مملوءة بكمية من وقود الينزين 80 بإجمالى  200 لتر.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد البترولية للاتجار بها بالسوق السوداء، وأنه تحصل عليها من محطة وقود كائنة بناحية نوى – دائرة المرك، تم التحفظ على الدراجة النارية وحمولتها . وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6131 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2013 .. وجار العرض على النيابة  .

 

أهم الاخبار