رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مقتل ربة منزل بالمحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مباحث الغربية غموض مقتل ربة منزل بالمحلة، تبين أن وراء ارتكاب  الواقعة أحمد رأفت فريد جلالة" 32 سنة – تاجر"، والسيد سمير أحمد المكاكي " 28 سنة – عاطل ومسجل "، ضبط المتهمان..

وبحوزة الثاني هاتف محمول خاص بالمجني عليها، و200 جنيه، فيما اعترف الأول أن المجنى عليها كانت دائمة التردد عليه بمسكنه لإعانتها ماديا إلى أن حدثت بينهما مشادة كلامية على إثرها تعدى عليها بالضرب، بينما أيد المتهم الثاني ما قرره الأول .
كان قسم أول المحلة قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين بالعثورعلى جثة لسيدة ملقاه على جانبي الطريق الدائري المحلة -  المنصورة أمام مفارق الزراعة، وتبين أن الجثة لسيدة مجهولة في العقد الثالث من العمر ذو شعر أصفر قمحية البشرة  ترتدي عباءة سوداء أسفلها بنطال بنفسجي اللون، وتنتعل

شبشب أسود، فيما تلاحظ وجود إصابات  بالجثة عبارة عن جروح متعدده بالراْس، ونزيف بالأنف.
تُحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى المحلة، وفي وقت لاحق حضر للقسم محمد عزت أحمد الحصري "33 سنة - جزار مقيم بشارع الإمام الشافعي، وتعرف على الجثة، وقرر أنها زوجه وتدعى نيفين نبيل المحمدي البربري" 27سنة - ربة منزل".
حررالمحضر 2908 إداري قسم أول المحلة، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لبيان وقوع اعتداء جنسي عليها، أو معاشرة جنسية، بينما نُدب فريق من ضباط البحث الجنائي أسفر عن ضبط الجناة.