رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قوى سياسية بكفر الشيخ تطلب شهادة الأمن

حوادث وقضايا

الأحد, 21 أبريل 2013 13:34
قوى سياسية بكفر الشيخ تطلب شهادة الأمنالدكتور محمد سعد الكتاتني
كتب – مصطفى عيد وأشرف الحداد:

تقدم عدد من أعضاء حزبي الكرامة والدستور والتيار الشعبي بكفر الشيخ بمذكرة رسمية إلى المستشار أحمد مندور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ يطالبون فيها ..

باستدعاء بعض من القيادات الأمنية للإدلاء بشهاداتهم في واقعة الاعتداء عليهم من شباب وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين في أحداث مؤتمر الدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام لحزب الحرية والعدالة باستاد كفر الشيخ الرياضي يوم الخميس الماضي.
تضمنت المذكرة استدعاء العميد أمجد عبد الفتاح رئيس إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، والمقدم حسام الباز بإدارة البحث الجنائي والعميد حمدين شراكي مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، والرائد احمد سكران رئيس مباحث القسم .
وجاء في المذكرة أن هؤلاء القيادات الأمنية عندما تدخلوا لفض الاشتباكات بينهم وبين شباب وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين قد تعرضوا

للسب والقذف من الإخوان واتهموهم بأبشع التهم التي يحاسب عليها القانون لذلك طالبوا بأخذ أقوالهم كشهود عيان في الواقعة عما بدر من الإخوان تجاهم وتجاه الأمن.
وكانت ساحات استاد كفر الشيخ الرياضي قد شهدت اشتباكات وتبادل بالرشق والقذف بالحجارة بين شباب وأعضاء حزبي الدستور والكرامة والتيار الشعبي أثناء استقبالهم الدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام لحزب الحرية والعدالة لحظة دخوله الاستاد بحزم من البرسيم مع شباب وأعضاء جماعة الأخوان المسلمين والحرية والعدالة أثناء عقد المؤتمر المقام للكتاتني.

 

أهم الاخبار