رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عاطلون يختطفون طالبة ويعتدون عليها جنسيًا بشبرا الخيمة

حوادث

الجمعة, 19 أبريل 2013 13:04
عاطلون يختطفون طالبة ويعتدون عليها جنسيًا بشبرا الخيمةاللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية
بوابة الوفد - متابعات:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط 4 أشخاص قاموا بالاعتداء الجنسى على طالبة حتى فقدت عذريتها، من إجمالي 6 أشخاص بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى ندى .ع 18 سنة طالبة بالصف الثالث، وأن والدها تمكن ومجموعة من الاهالى من الامساك بأحد المتهمين ويدعى مصطفى نصر 31 سنة عاطل .
وبسؤال المجني عليها قررت أنها مقيمة طرف جدتها لوالدها

بمدينة الباجور بالمنوفية، وحضرت منذ 3 أيام لزيارة والدها، وفي الطريق تقابلت مع المدعو جمال إبراهيم "السداوى " 20 سنة عاطل، ولدى قيامها بالاستعلام منه عن المواصلات التي تؤدى لمنزل والدها قام بإصطحابها كرهاً عنها لمسكنه وتعدى عليها جنسياً وفض غشاء بكارتها واتصل بالمتهم المضبوط، كما اتصل بكل من محمد كمال، وحسن كمال، وآخرين يدعيان شعبان واحمد
، اللذين تناوبوا الاعتداء عليها جنسياً .
بسؤال والدها قال إنه تلقى أتصالا هاتفيا من المتهم المضبوط أبلغه خلاله أن نجلته طرفه وأنه سيقوم بتسليمها له أسفل كوبري مسطرد دائرة القسم، وأثناء ذلك تمكن من ضبطه بمساعدة الاهالى.وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع المتهمين سالفى الذكر تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم جمال إبراهيم، تم اتخاذ اجراءات كف البحث عن المتغيبة .
كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحديد وضبط باقى المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9573 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2013، وجار العرض على النيابة.

أهم الاخبار