رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل مقتل 3 أشخاص خلال جلسة صلح بحدائق القبة

مشاجرة
مشاجرة

تحولت جلسة صلح بين عائلتين بمنطقة حدائق القبة، إلى مشاجرة دموية تعدى الطرفان على بعضهما بالأسلحة النارية والبيضاء، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص بينهم شقيقان وإصابة 2 آخرين وتم القبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضًا..عقب سيجارة يُشعل حريقًا في محل بقالة

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط عدد من الضحايا أثناء جلسة صلح بحدائق القبة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أنه أثناء جلسة صلح بين طرفين نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة دموية بينهما انتهت بمقتل 3 أشخاص ونجحت قوات الأمن فى القبض على 5 مهتمين واقتيادهم إلى ديوان القسم.

 

ودلت التحريات الأولية فى واقعة مقتل 3 أشخاص بمنطقة حدائق القبة أثناء جلسة صلح أن السبب حصول أحد الأطراف على حكم قضائي ضد الطرف الآخر، وأن

أهالي الشارع الذي يقيم به الطرفان اتفقوا على عقد جلسة صلح بينهم للتنازل عن القضية لكن نشبت مشادة كلامية قام على إثرها أحد الأطراف بقتل 2 من الطرف الآخر فقام الطرف الآخر بقتل واحد من الطرف الثاني، وأصيب خلال المشاجرة 2 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.  

 

كما أمرت النيابة العامة، بعرض جثث 3 أشخاص لقوا مصرعهم في مشاجرة  علي الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحة ولبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.