رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بقتل عاطل في الهرم

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهمين بقتل عاطل وإلقاء جثته بأحد شوارع دائرة قسم الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات والأسلحة المستخدمة في الجريمة، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

اقرأ أيضا.. عامل يصيب آخر بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالبلينا

 

كشفت التحريات وجود خلافات بين اثنين من المتهمين والقتيل، فاستعانوا بباقي الجناة وانهوا حياة المجني عليه واستولوا على متعلقاته الشخصية.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الأهرام بلاغًا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم).

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص ، لإثنين منهم معلومات جنائية– مقيمون بدائرة قسم شرطة الطالبية).

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم حال إستقلالهم سيارة ميكروباص "ملك وقيادة أحدهم" وبحوزة أحدهم

حقيبة يد بداخلها (كمية من مخدر الحشيش –كمية من مخدر الآيس –عدد من الأقراص المخدرة- هاتف محمول "خاص بالمجنى عليه") وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين إثنين من المتهمين والمجنى عليه ، وعلى إثر ذلك قاموا بالإستعانة بباقى المتهمين وإستدرجوا المجنى عليه داخل السيارة المضبوطة لمحل العثور وقاموا بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته وإستوليا على حقيبة اليد المضبوطة والخاصة بالمجنى عليه وبداخلها جهاز "تابلت"كما أرشدوا عن (السلاحين المستخدمين فى إرتكاب الواقعة - جهاز "التابلت").

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.