رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضربة لتجار السموم.. ضبط 7 كيلو من مخدر الفودو خلال الحملات

الفودو
الفودو

 ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كمية من مخدر الفودو وزنت (7,040 كيلو جرام). في حملات مكبرة شنتها اليوم، بجميع مديريات الأمن، لضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء والمخدرات، لإحكام السيطرة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة.

اقرا ايضا..ضبط 4 أطنان لحوم مجمدة دون مستندات بالإسكندرية

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها .

وفى سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية القبض على قائد سيارة حال سيره بمحافظة كفر الشيخ محملة بكمية قدرها 5,75 طن "دقيق بلدي مدعم" مخصص ربطاً على المخابز البلدية ومحظور تداوله خارج منظومة الدعم قام المذكور بتجميعه للإتجار به في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي مستولياً على الدعم المقرر بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

واصلت شرطة التموين والتجارة الداخلية، شن حملات رصد ومتابعة توريد القمح وضبط المخالفين، وأسفرت الجهود عن ضبط 14 قضية امتناع عن توريد القمح بكمية تقدر بـ (88,950) طن أقماح محلية كما شنت شرطة التموين حملات على شركات ومحال قطع غيار السيارات الغير مرخصة لضبط المنتجات مجهولة المصدر والمغشوشة والمقلدة.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط (10) قضايا بإجمالي مضبوطات بلغت (35832) قطعة غيار سيارات وجاء أبرزها مالك شركة لتجارة قطع غيار السيارات، لحيازته 18000 قطعة غيار سيارات مختلفة الأنواع "مجهولة المصدر" مدون عليها بيانات مغشوشة ومقلدة لعدد من العلامات التجارية وغير مطابقة للمواصفات القياسية تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.