رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 طلاب يمزقون جسد طفل بـ105 غرز

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، جهودها من ضبط المتهم الثالث الهارب، في واقعه تعدي ثلاث طلاب علي طفل أثناء اللهو معه بدائرة مركز شرطة الخانكة.

 

كما أمرت جهات التحقيق بالخانكة ، التحفظ علي  مع طالبين تعديا على طفل ، كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

اقرأ أيضًا..

التحقيق مع طالبين لتعديهما بالضرب على طفل بالقليوبية

 

بداية أحداث الواقعة علي لسان صاحبها 

فقد شهدت منطقة عزبة الشيخ مصلح التابعة لمركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة حيث أقدم عدد من الصبية علي تمزيق جسد طالب بالصف الثالث الإعدادي خلال مشادة كلامية نشبت بينهما للخلاف على لعبة، أدت إلى إصابة الطالب بجروح قطعية بالرقبة والذراع الأيسر والكتف، وفر المتهمين هاربين.

 

  و قال أحمد علاء شحته، 15 عامًا، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، ومقيم بمنطقة الشيخ مصلح بالخانكة، أنه خرج يوم الجمعة 5 أغسطس الجاري، للتنزه وحضور الاحتفال بمولد أحد مشايخ الطرق الصوفية بالمدينة، وأثناء قيامه باللعب بـ بندقية الرش، اعترضه أحد الصبية طالبًا منه ترك البندقية حتي يتمكن من اللعب هو الآخر، وعلى أثر ذلك حدث بينهما مشادة كلامية تحولت إلي مشاجرة تدخل خلالها بعض المارة وفضوا المشاجرة؛ إلا أن الأخير أستعان بمجموعة من أصدقائه يصل عددهم لـ 15 شخصًا وانتظروا خروجي من المولد وانهالوا عليا ضربًا بـ المشارط والأسلحة البيضاء؛ ما أدى إلى إصابتي بجروح قطعية بالرقبة والذراع الأيسر والكتف، وتركوني غارقًا فـي الدماء وفروا هاربين.     

ومن جانبه، قال والده ويدعي علاء شحته مصلح، إنه علم بالواقعة من زملاء نجله الذين حضروا إلى المنزل وقالوا لي نصًا إلحق ابنك اتدبح في المولد، لم أتمالك أعصابي وانطلقت مهرولًا إلى مكان الحادث ووجدت نجلي غارقًا فـي دمائه، فحملته وانطلقت به إلي أقرب مستشفى لإنقاذ حياته، حيث تم عمل الإسعافات الطبية اللازمة وخياطة الجروح بـ105 غرز.

 

وتابع والده، سألت شهود العيد بمكان الواقعة عن الصبية الذين تسببوا في إصابة نجلي بتلك الإصابات بالغة الخطورة إلى أنه تم التوصل للمتهم الرئيسي في الواقعة، ويدعي زياد علاء السيد وشهرته بـرايز، ومقيم بعزبة الشيخ مصلح بمنطقة الجبل الأصفر.

 

وعلى الفور توجهت لمركز شرطة الخانكة وحررت محضر بالواقعة حمل رقم 16629 جنح مركز الخانكة لسنة 2022، وأتهمت المتهم سالف الذكر بالشروع في قتل نجلي برفقة آخرين.

3 طلاب يمزقون جسد زميلهم بسلاح أبيض في القليوبية

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة حول ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التعدي على أحد الأطفال وإحداث إصابته بدائرة المركز.

وتوصلت التحريات أنه بالفحص والتحري تبين ورود بلاغ  لمركز شرطة الخانكة، من عامل مقيم بدائرة المركز وبرفقته نجله طالب، مصاب بجروح متفرقة بتضرره من 3 طلاب، مقيمين بذات العنوان لتعديهم على نجله بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهم أثناء اللهو بالمنطقة محل سكنهم محدثين إصابته.

أقرا المزيد ..3 طلاب يمزقون جسد زميلهم بسلاح أبيض في القليوبية

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 2 منهم وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وتكثف الجهود لضبط المتهم الثالث، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا