رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

براءة المتهمين في قضية الاتجار بالهيروين بدار السلام

محكمة
محكمة

قضت الدائرة السابعة بــمحكمة جنايات القاهرة،  المنعقدة بالتجمع الخامس، ببراءة كل من المتهمين هشام.م، وحسين.ع، من اتهامها بحيازة جوهر مخدر الهيروين بقصد الإتجار.

 

اقرأ أيضًا.. تأجيل محاكمة 13 متهمًا بتهريب المهاجرين عبر دروب صحراوية ليبية

براءة المتهمين في قضية الاتجار بالهيروين بدار السلام

 

صدر الحكم برئاسة المستشار أبوبكر عوض الله، وعضوية المستشارين د عمر الشريف وهشام الدرندلي، وأمانة سر محمد طه.

وجاء في أمر إحالة القضية المقيدة برقم 387 لسنة 2022 كلي حلوان الكلية، أن المتهمان هشام.م، وحسين.ع، حازا وأحرزا بغرض الإتجار جوهر مخدر الهيروين، بغير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحزر الأول أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص كتر، دون مسوغ من الضرورة الشخصية أو المهنية.

 

وشهد مجري التحريات بأن تحرياته السرية دلت على إتجار المتهمين في المواد المخدرة، فانتقل إلى محل تواجدهما فأبصر المتهم الثاني

ممسكا بكيس بلاستيكي شفاف مخرجا منه لفافات تحتوي على مادة مخدرة، ويقوم بتوزيعها على مجهولين نظير مبلغ مالي يحصله المتهم الأول فتوجه صوبهما وقام بضبطهما والكيس البلاستيكي والذي تبين أن بداخله 13 لفافة بداخلها مسحوق الهيروين المخدر. وبتفتيش المتهمان، عثر بحوزة أحدهما على كتر، والآخر عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بإحرازهما المواد المخدرة بغرض الإتجار والهاتف لتسهيل تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة إتجارهما في المواد المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهما الآثمة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا