رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على جثة بائع بكفر شكر في القليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية،  غموض العثور على جثة بائع خضروات مقتولًا أمام منزله بمنطقة المفتي مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، حيث اختطفه 3 أشخاص قبيل الحادث وقتلوه وألقوا بالجثة بمساعدة اثنين آخرين أمام منزله مرة أخرى.

إقرا أيضًا..

 العثور على جثة بائع خضراوات مقتولًا بطلقات نارية أمام منزله بكفر شكر

القبض علي 4 متهمين وجار البحث عن آخر 

ألقي القبض على 4 من المتهمين وجاري البحث عن آخر هارب، حيث تبين أن وراء الواقعة 5 متهمين من محافظة الشرقية استدرجوا المجني عليه لمدينة الزقازيق بسبب خلافات بينهم وبين المجني عليه وشقيقه وقاموا بقتله واتصلوا بشقيقه لأخذ الجثة من الزقازيق وفروا هاربين.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق بمركز كفر شكر وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

 

بداية أحداث الواقعه

كان رئيس مباحث مركز كفر شكر قد تلقى بلاغا من مستشفى كفر شكر التخصصي باستقبالها جثة بائع خضروات بها عيار ناري حيث تم العثور عليها أمام منزله في منطقة المفتي دائرة المركز. 

 

بسؤال والد المجني عليه أفاد بقيام 3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية بمقابلة المجني عليه  بالقرب من مسكنه وتقابلوا لإنهاء خلافات مالية بينهم وبين

المجنى عليه وشقيقه وشخص آخر، له معلومات جنائية، فحدثت بينهم مشادة قاموا على إثرها باصطحاب المجنى عليه لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وأطلقوا تجاهه عيار ناري فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته وقاموا بالاتصال بشقيقه وأخبروه بالواقعة وطلبوا منه الحضور لمدينة الزقازيق لاستلام جثته.

 

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام قادها  إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص  جميعهم مقيمين بمحافظة الشرقية وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 من المتهمين  وبحوزتهم 2 بندقية آلية و10 خزينة وعدد من الطلقات من ذات العيار وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

للمزيد من أخبار حوادث الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا