رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع عامل في اقتحام سيارة نقل مزلقان قطار بأبو حماد

مصرع عامل في اقتحام
مصرع عامل في اقتحام سيارة

لقى عامل مزلقان بناحية السعدية بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة طائشة اقتحمت المزلقان وهو مغلق بالبوابات.

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا باقتحام سيارة نقل مسرعة لمزلقان قطار بناحية السعدية بدائرة مركز أبو حماد، ما نتج عن وفاة عامل المزلقان ويدعى السيد أحمد الصاحي 52 عاما ، مقيم بناحية أبو جبل مركز الزقازيق، وهروب سائق السيارة، بعد أن تسبب في تلفيات بالمزلقان وبواباته.

 

 

بالفحص وسؤال شهود العيان، تبين أن المجنى عليه يعمل في وظيفة عامل بمزلقان السعدية بأبو حماد، وأنه أثناء غلق بوابة المزلقان استعدادا لمرور أحد القطارات، اقتحمت السيارة المزلقان، ما تسبب في وفاة العامل.

 

 وبتفريغ كاميرات المراقبة، تم تحديد السيارة وسائقها، وبتقنين الاجراءات تم ضبط السائق وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، كما قررت حبس السائق أربعة أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

 

وأوضح المهندس عبد الحليم جابر محمد، رئيس الإدارة المركزية بهيئة السكك الحديدية لشؤون منطقة شرق الدلتا بالزقازيق، أن الهيئة أوفدت لجنة هندسية للتحقيق فى الواقعة، وحصر التلفيات التي سببتها السيارة المسرعة، لافتا إلى أن رئيس مجلس إدارة هيئة السكة الحديد، أوفد نائبة لقطاع الموارد البشرية الدكتور محمد حسين، ووفد مرافق له للمشاركة في تشييع جثمان زميلهم عامل المزلقان وتقديم واجب العزاء لأسرته، وتم تسليم مبلغ مالي قيمته 15 ألف جنيه مبدئيا لأسرة المتوفي لإنهاء إجراءات الجنازة، وذلك لحين صرف مستحقات المتوفي كونه أصيب في العمل ، علي أن يتم صرف التعويض اللازم له وفقا للائحة الهيئة.