رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة مغتصب خطيبته فى حلوان لـ4 أكتوبر

محكمة
محكمة

أجَّلَت محكمة جنايات القاهرة، نظر محاكمة المتهم باغتصاب خطيبته داخل منزله في منطقة حلوان، خلال زيارتها له، وتواجدهما بمفردهما، وذلك تحت تأثير أقراص مُخدرة، وضعها لها في كوب من العصير، لجلسة 4 أكتوبر.

 

تأجيل محاكمة المتهم بـ اغتصاب خطيبته في حلوان

 

البداية، كانت عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا، يفيد باكتشاف عامل، حَمْل ابنته- 18 سنة، في الشهر السابع، حيث أخبرته بتعرضها للاغتصاب على يد خطيبها، الذي يدعى: ع. خ - 25 سنة، تحت تأثير المواد المخدرة، مستغلا زيارتها له في منزله، ووضعه أقراصا مخدرة لها في كوب العصير.

 

  وبإجراء التحريات والتحقيقات في الواقعة؛ توصل رجال البحث، إلى أن الشاب استدرج خطيبته لمنزله؛ بحجة الاطمئنان على والدته، وعقب وصولها لمنزله؛ وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير، وقدمه لها، حتى فقدت وعيها، ثم اغتصبها، وعقب استعادة وعيها؛ هددها إن كشفت عن ما حدث، وطلب منها ألا تخبر أسرتها بما حدث، ولم تجد الفتاة حيلة

سوى إخفاء حملها لنحو 7 أشهر، غير أن والدها اكتشف حملها، وأقرت بأن خطيبها وراء حملها.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأحيلت القضية إلى جهات التحقيق. وقررت جهات التحقيق، حبس المتهم على ذمة القضية، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وتوقيع الكشف الطبي على الفتاة، ثم أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، وأسندت إليه تهم: التعدي على خطيبته، وهتك عرضها حتى حملت منه. وعقب جلسة اليوم، قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل نظر محاكمة المتهم باغتصاب خطيبته، لجلسة 4 أكتوبر.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا