عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تعلن القبض على قاتل "فتاة الشرقية" والدافع الانتقام

الداخلية
الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، من ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدمًا سلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى وفاتها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

 

إقرا أيضًا..

مقتل فتاه طعنًا على يد شاب بمدخل عمارة في الشرقية

 

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت فتاة قد قُتلت طعنا على يد شاب، أثناء دخولها عمارة سكنية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم أول الزقازيق، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية استغاثة من الأهالي بشأن قيام شاب بطعن فتاة لدى دخولها عمارة سكنية تقع في مواجهة مبنى محكمة الزقازيق الابتدائية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة المتواجدون في محيط المحكمة، وتم ضبط الشاب والتحفظ

عليه ونقله إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، وتم تطويق مسرح الحادث، ونقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية أحداث الواقعة

على غرار ما حدث مع طالبة المنصورة نيرة أشرف لجأ شاب الى إنهاء حياة فتاة تدعي سلمي في محافظة الشرقية ، بعدما سدد لها عدة طعنات في أجزاء متفرقة بالجسد.

وقد لقيت فتاةمصرعها  طعنًا على يد شاب، أثناء دخولها عمارة سكنية بمحيط محكمة الزقازيق الابتدائية بمنطقة المنتزة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.