عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 596 عبوة سجائر مهربة جمركيًا

سجائر
سجائر

 واصلت شرطة التموين والتجارة الداخلية، شن حملات رصد ومتابعة حجب السجائر والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركيًا "مجهولة المصدر"، أسفرت الجهود عن ضبط (28) قضية بإجمالى مضبوطات بلغت (596) عبوة "سجائر" مختلفة الأنواع.

 

كما شنت شرطة التموين بالجيزة، حملات موسعة على الأسواق لضبط التجار المتلاعبين بالأسعار والتأكد من توافر السلع.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط  (10,5 طن "دواجن ومقطعاتها") معبأة داخل عبوات من دون بيانات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة (المدير المسؤول عن مجزر لذبح الدواجن).

 

وضبط (3,12 طن "لحوم مجمدة") من دون مستندات مجهولة المصدر، ويشتبه

فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل، وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة  بحوزة (المدير المسؤول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية).

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.